البحث:
  • 4:01:32 PM
النفط تنفي وجود مذكرة قبض بحق مدير عام "سومو" almada-Bullet.png"المونيتور" : ايران منعت استقالة عبد المهدي وفرضت التعديل الوزاري بمثابة الحل لمواجهة التظاهرات almada-Bullet.pngائتلاف النصر: المرجعية ستضغط على الحكومة بثلاث نقاط حاسمة اذا لم تنفذ ماطلبته منها almada-Bullet.pngدولة القانون يرجح طلب المرجعية استقالة الحكومة اذا لم تعلن اسماء "قتلة المتظاهرين " almada-Bullet.pngبلجيكا تحقق الفوز على كازاخستان بتصفيات كأس الامم الاوربية almada-Bullet.pngمن هم المتآمرون؟ almada-Bullet.pngعمليات نينوى تستنفر قواتها للتصدي لاي تسلل داعشي من سوريا almada-Bullet.pngارتفاع مبيعات المركزي العراقي من العملة الى 143.57 مليون دولار almada-Bullet.png النفط : توفير 650 فرصة عمل جديدة للخريجين almada-Bullet.pngالكربولي يعلق على حادثة الرطبة: العراقيون لن يتورطوا بصراعات خارجية مرة اخرى almada-Bullet.pngحقوق الانسان: القضاء امر بالإفراج عن جميع موقوفي التظاهرات almada-Bullet.pngنائب يطالب هيئة وإدارة استثمار أموال الوقف الشيعي بكشف ايراداتها منذ تأسيسها لغاية 2018 almada-Bullet.pngالدفاع العراقية تنفي وجود شيء رسمي لاستلام دواعش من سوريا almada-Bullet.pngتعرف على مؤشرات تداول سوق العراق للأوراق المالية لليوم الأحد almada-Bullet.pngاردوغان: قواتنا ستتوغل ما بين 30 إلى 35 كيلومترا في أراضي سوريا almada-Bullet.png
أخبار ذات صلة
لا يوجد اخبار ذات صلة..
خدمة الـ ار اس اس

خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.


فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).


خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.


يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.


تتوفر نسخ عديدة من برنامج News Reader على شبكة الإنترنت. يمكنك تحميلها بسهولة. ولكي نوفر على زوار اهم اخبار العراق عملية البحث عن تلك البرامج قمنا بإدراج بعض أشهر النسخ
مستخدمي ويندوز | مستخدمي ماكنتوش | عن طريق متصفح الإنترنت | عن طريق البريد الإلكتروني