البحث:
  • 4:01:32 PM
انفجار عبوة ناسفة امام مركز صحي في احد احياء مدينة الموصل almada-Bullet.pngبعد ساعات من لقائه بن سلمان.. مبعوث بوتين إلى سوريا يجري محادثات مع الأسد almada-Bullet.png قتيبة الجبوري: "قمة بغداد" خطوة سياسية تحسب للحلبوسي كونه اعاد العراق الى دوره الاقليمي almada-Bullet.pngطهران: كشفنا 290 عمیلا للاستخبارات الأمريكیة almada-Bullet.png محمد شياع: برلمان العراق حقق ما عجزت عنه الحكومات والهيئات الدولية almada-Bullet.png الصجري: "قمة بغداد" لبرلمانات دول الجوار في العراق خطوة نحو العودة الى صدارة الدول almada-Bullet.pngأليجري يحسم موقف رونالدو من مغادرة يوفنتوس almada-Bullet.pngفرنسا.. السجن 30 عاما لشقيق منفذ هجوم ارهابي في 2012 almada-Bullet.pngمسؤولون أتراك: اعتقلنا رجلي استخبارات إماراتيين ونحقق في صلة أحدهما بقضية خاشقجي almada-Bullet.pngللمرة الثانية خلال ساعات.. نجدة بغداد تنقذ شخص حاول الانتحار من اعلى جسر وسط العاصمة almada-Bullet.png الا طالباني: مؤتمر البرلمانات برئاسة الحلبوسي دلالة على ان العراق احتضن دول الجوار almada-Bullet.pngشرطة الانبار: القبض على داعشيين وتدمير عجلات ومضافات بعملية استباقية في المحافظة almada-Bullet.pngغواصون نجدة بغداد ينقذون شخصاً حاول الانتحار من اعلى جسر السنك وسط بغداد almada-Bullet.pngالعراق يسير للأمام بخطى دبلوماسية برلمانية.. فتح أفاقها الحلبوسي almada-Bullet.pngنائب: بغداد ساحة لتوثيق علاقات دول الجوار.. مرحباً بكم في العاصمة almada-Bullet.png
أخبار ذات صلة
لا يوجد اخبار ذات صلة..
خدمة الـ ار اس اس

خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.


فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).


خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.


يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.


تتوفر نسخ عديدة من برنامج News Reader على شبكة الإنترنت. يمكنك تحميلها بسهولة. ولكي نوفر على زوار اهم اخبار العراق عملية البحث عن تلك البرامج قمنا بإدراج بعض أشهر النسخ
مستخدمي ويندوز | مستخدمي ماكنتوش | عن طريق متصفح الإنترنت | عن طريق البريد الإلكتروني