البحث:
  • 4:01:32 PM
نادي ضمك السعودي: انتقال علي عباس من الزوراء متوقف على بعض التفاهمات almada-Bullet.pngباحث مصري يكشف سر المقبرة التي دفن فيها الرئيس الأسبق محمد مرسي almada-Bullet.pngحكومة الانبار تطالب وزارة النفط بإعفاء المحطات الأهلية في المحافظة من الغرامات almada-Bullet.pngمبعوث ترامب: مؤتمر البحرين ليس رشوة للفلسطينيين almada-Bullet.pngبعد اعتقال بلاتيني..الفيفا يؤكد استعداده للتعاون الكامل مع السلطات في اي بلد almada-Bullet.pngالاستخبارات العسكرية تعلن اختراق خلية نائمة في الانبار almada-Bullet.pngمفتشية الداخلية: مكاتب استنساخ في الأنبار اختلست 400 مليون دينار almada-Bullet.pngخبراء يضعون "قائمة سوداء" بالمنتجات الأكثر خطورة على النساء almada-Bullet.pngبالوثيقة.. عبد المهدي يوافق على إعادة المفصولين من الجيش والشرطة almada-Bullet.pngمفتشية الداخلية تعلن القبض على إرهابي مطلوب للقضاء في كركوك almada-Bullet.png"مايكروسوفت" تواجه متابعي أزمة "هواوي" بقرار جديد almada-Bullet.pngمصادر تكشف عن كيفية توزيع الحقائب الوزارية لحكومة الإقليم almada-Bullet.pngالكربولي يبارك تحديد موعد انتخابات مجالس المحافظات ويحذّر من نية مسبقة للتزوير almada-Bullet.pngالنزاهة تضبط تلاعباً في مزايدةٍ على أرضٍ بقيمة ثلاثة مليارات دينارٍ almada-Bullet.pngمنع 200 شخص من السفر يومياً في الكويت almada-Bullet.png
أخبار ذات صلة
لا يوجد اخبار ذات صلة..
اخبار العراق
حجم الخط :
بالتفاصيل ... بيان صادر عن عشائر الانبار رداً على تغريدة مقتدى الصدر


16-10-2018 06:41 AM
عدد القراءات: 29697


 

 

 

 

وكالة المدار -

 

 

اثارت تغريدة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر التي اتهم فيها المكون السني بالفساد وحملهم مسؤولية تدمير الدولة حفيظة عشائر الانبار.

 

وذكر بيان لعشائر الانبار تلقى بغداد نيوز تسخة منه ، ان تغريدة الصدر الاخيرة التي اتهم فيها المكون السني بالفساد وحملنا مسؤولية تدمير الدولة ردود فعل متباينة بين العراقيين لا سيما عندما غرد مرة اخرى مخاطبا الكرد ولكن بلسان ناعم رقيق يفيض مودة واحتراماً ان هذا الامر لم يرق  لسياسي السنة ومعظم شركاء العملية السياسية من الشيعة والكرد ،  فإنتقد بعضهم ذلك علانية وآثر اغلبهم الصمت خوفا من التصفية حتى أولئك الذين يمتلكون حصانة نيابية ، وكل ذلك مفهوم وفق الثقافة العامة التي يعرفها كل عراقي ولا يستطيع البوح بها

 

واضاف البيان ، ان النفوذ في العراق يتقاسمه أمراء الحروب الذين يمثلون الدولة العميقة التي تدير كل مافيات الفساد بما فيها الجيوش الالكترونية التي انطلقت تهاجم سياسي السنة بشكل مبرمج ومنسق وبعبارات موجهة ، ولكن المستغرب هو ما بدر عن بعض الامعات وصغار النفوس المحسوبين على السنة من تصريحات خائبة يتزلفون بها في محاولة الحصول على منصب في الحكومة القادمة وهم لم يستطعوا وعلى مدى 15 عاما ان يحظون بثقة احد من المكون السني الكريم فلم يشغلوا مقعدا في البرلمان ولا في الحكومة على الرغم من ترشحهم المستمر عليها ، ومن هولاء المدعو سعد عاصم الجنابي الذي يصدق فيه المثل القائل

( مازاد حنون في الاسلام خردلة ***ولا النصارى لهم شأن بحنون)

اضف تعليقك

التعليقات

لا يوجد تعليقات


اكتب تعليق

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة المدار بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة المدار علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :